افضل مولات حائل (المحلات+المطاعم+ الكافيهات)

5/5 - (3 أصوات)

مولات حائل مدينة حائل تتميز بأنها مملؤة بالكثير من المولات والأسواق التجارية التي يوجد بها أجود الماركات العالمية تمتلك حائل مجموعة من مولات السعودية الرائعة بجانب أماكن الترفيه التي تتميز بها؛ مما يشعر الزائر بالسعادة أثناء التسوق ستكون تجربة التسوق في مولات حائل ممتعة مع خياراتها المتعددة. سواء كنت تبحث في متاجر الملابس، أو العطور، أو مستحضرات التجميل بكافة أنواعها، أو الأدوات المنزلية والأثاث، أو حتى متاجر أدوات الهاتف والألعاب ستستمتع بتجربة تسوق بدءً من أرقى المتاجر العالمية والمحلية.

افضل مولات حائل

المولات التجارية في مدينة حائل السعودية متنوعة ، وهي تُعد مراكز تجارية وترفيهية تخدم سكان المدينة. وذلك حيث يتوفر في الكثير منها مناطق ترفيهية للأطفال ، تضم الكثير من الألعاب الشيقة. كما يضم بعضها مطاعم وكافيهات مناسبة للأفراد والعائلات. إليك في هذا المقال دليلك لأهم وأفضل مولات حائل التجارية المُوصي بها للقيام بجولات تسوق مميزة في حائل يحتوي هذا الدليل على مجموعة من افضل مولات حائل التي تستحق زيارتك وهي كالاتي:

دليل مولات حائل
مولات حائل

هايبر بنده فرع حائل

تعد سلسلة بندة من أشهر سلاسل المولات على مستوى المملكة بالكامل، حتى أن لها فروع في عدد من الدول العربية، وبالتالي فإن لها شهرة كبيرة وواسعة، يقع هايبر بنده في مدينة حائل على طريق الملك فهد، ويتميز هذا المول بأنه يبيع علامة تجارية تحمل نفس الاسم، لا توجد في أي مكان آخر سواه، ويوجد فيه جميع أنواع الاحتياجات سواء احتياجات عائلية أو شخصية، ومختلف أنواع الأساسيات والرفاهيات، والمواد الغذائية، وغيرها

جراند مول حائل

جراند مول حائل واحد من اشهر مولات الحائل واحدة من اهم مدن السياحة في السعودية المول به فروع محلات لشركات عالمية وفروع لمؤسسات وشركات وطنية، إلى جانب ذلك يوجد بالدور الأرضي هايبر ماركت العثيم للمواد الغذائية والمستلزمات المنزلية، كما يوجد في الدور الثاني صالة كبيرة للالعاب خاصة بالأطفال وصالة أخرى لعدد كبير من فروع المطاعم السريعة دليل محلات جراند مول حائل

مركز المشعان التجاري

مركز المشعان التجاري هو واحد من أفضل مراكز التسوق في المملكة، لاسيما عند النساء، فهو يحتوي على جميع احتياجات المرأة مجمعة في مكان واحد، ويقع مركز المشعان في وسط سوق برزان على طريق عفنان، يتكون مبنى المول البسيط من خمس أدوار، في كل دور عدد ثمانية شقق، وكل شقة منهم تمثل محل تجاري مختلف، ويشتهر هذا المول بتقديم أفضل أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، والعطور، والأقمشة، والهدايا، والاكسسوارات، ومختلف الأشياء التي تخص المرأة، كما يوجد به مطعم ومقهى للنساء، ومركز للياقة البدنية للنساء فقط، وغيرها .

مجمع حائل مول

مجمع حائل مول من أهم المراكز التجارية بمدينة حائل واحدة من مدن السياحة في السعودية يحتوي على الكثير من المنتجات الراقية ذات الجودة العالية لعلامات تجارية محلية وعالمية. مجمع حائل حيوي قيه بيع جميع انواع الملابس الجاهزه الرجاليه والنسائي والأطفال وجميع مستلزمات الاسره تحت سقف واحد وبيع والآحذيه والشنط النسائيه والرجاليه وأسعاره جيدة دليل محلات حائل مول

الهزاز مول

الهزاز مول كذلك ضمن مولات حائل البارزة ، ويحظى بشعبية حيث يقدم تجربة تسوق مثالية. وهو عبارة عن مركز تجاري كبير به العديد من المنتجات العصرية والتي عليها طلب بكثرة من قِبل سكان المدينة يتوفر في الهزاز مول مجموعة مُميزة من الملابس ذات الماركات الرائدة والمعروفة ، بالإضافة إلى توفير الكماليات وأدوات المنزل الحديثة والمتنوعة ، والعديد من الأجهزة الكهربائية المُختلفة وغيرها الكثير. يبدأ الهزاز مول العمل يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل ، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

سنتر الحسون حائل

هو من أفضل أماكن التسوق، والمراكز التجارية في مدينة حائل، ويحتوي السنتر على الكثير من المحلات التجارية التي تعمل على تلبية احتياجات الأسر والأسعار في هذا السنتر تتميز بأنها مناسبة لجميع الاسر، بجانب توفير وسائل الترفيه بجانب جودة منتجاته.

مركز الجمعان

مركز الجمعان في حائل من مولات حائل للتسوق الهامة وأكثرها زيارة ، لا سيما للرجال. ويتميز بوفرة المراكز التجارية للملابس الرجالية المتنوعة لأشهر الماركات المحلية وبجودة عالية ، وبأسعار مناسبة لجميع الميزانيات.

فهو يُوفر كل ما يحتاجه الرجل السعودي تحت سقف واحد. كما يضم مركز جمعان التجاري العديد من المحلات المتنوعة لبيع ملابس النساء والأطفال والعديد من المنتجات الأخرى يفتح المركز يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً ، ويوم الجمعة من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل ، والسبت من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً.

اقرا ايضا:افضل مولات نجران

سنتر سماح حائل

هذا السنتر يقصده الكثير من السياح لتميزه بالمحلات التجارية التي تعرض أفضل وأجود وأشهر الماركات العالمية من أدوات تجميل وملابس وبارفانات، يوجد داخل السنتر أماكن ترفيه خاصة بالأطفال، بجانب انخفاض أسعاره؛ لذلك فهو مقصد للعائلات لأنه المكان الوحيد الذي يسمح باصطحاب الأطفال أثناء التسوق.

مجمع أسواق الجامعيين مول

مجمع أسواق الجامعيين مول هو عبارة عن مجموعة من محلات التسوق ، التي تقع في موقع مُميز بالمدينة ، حيث يخدم سكان حائل. يضم عدد كبير من المحلات التجارية ، التي توفر كل ما يحتاجه المنزل وأفراد الاسرة يتميز المول بأسعاره التنافسية والمُخفضة مع جودة المنتجات، فيمنح للمتسوق فرصة للقيام بجولة تسوق مميزة. كما يتسم بوفرة المراكز الخدمية كوجود مقهى ومسجد للصلاة غيرها ذلك. يبدأ المول في العمل من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل يوميًا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *